-->
» برامج »تحميل افضل برنامج في بي ان VPN مجاني 2019

تحميل افضل برنامج في بي ان VPN مجاني 2019

ما هو الفي بي إن VPN؟

في بي إن VPN هي اختصار إلى Virtual Private Network، أو بالعربي: شبكة وهمية خاصة، أو بمعنى آخر لك وجهان، يرى أحدهما مقدم الإنترنت أو البراوزر أو الشبكة العنكبوتية ككل، والأخر هو داخله ولا يراه إلا أنت.



بمعنى أخر، قد أكون موجود في مصر وَأتصفح موقع حصري للكنديين فقط، وذلك يجب أن يكون عن طريق في بي أن VPN والذي ظهرت به كأنني أحد المواطنين الكنديين ولكن في الحقيقية أنا مواطن مصري، هذه هي الخدعة، بالإضافة إلى أنه لا يستطيع أحد معرفة أين أنت بالتحديد ولا ما تشاهده أو تتصفحه، بمعنى أدق انت في نطاق مخفي آمن.

هناك العديد من برامج الفي بي أن بعضها يتم تثبيته على الكمبيوتر وبعضها يتم تثبيته على المتصفح Browser مثل كروم Chrome في هيئة أد أونز Addons لمن يرغبون التصفح فقط.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1. هوت سبوت شيلد Hotspot Shield:

هو برنامج الفي بي أن الأول معنا في هذه القائمة، وهو مجاني ولكن في النسخة المجانية يمكنك التصفح من خلال بلد واحدة فقط وهي أمريكا، ولكن بالطبع النسخة المجانية تظهر لك إعلانات، أو تعمل على تحويلك على صفحات غير التي تريدها وهكذا، ولهذا قد يجده البعض جيد ولكنه ليس الأفضل، وإن لم تكن من هؤلاء الناس الذين لا يهتمون للإعلانات أو التحويلات يمكنك تحميله من هنا.

2. وايند سكرايب Windescribe:

وهو برنامج مجاني ولكنه محدود، حيث يقدم لك المزيد من الدول على عكس البرنامج السابق، ولكن يمكنك التصفح والداونلود في حدود الـ 2 جيجا في الشهر، ويتم تجديدها كل شهر أوتوماتيكياً ومجاناً ولكن يجب عليك إنشاء حساب عليه أولاً لتستطيع إستخدامه، يمكنك الحصول عليه مجاناً من هنا.

3. بروتون في بي إن ProtonVPN:

وهو برنامج مجاني ولكنه محدود من حيث عدد الأجهزة والدول، حيث يمكنك الدخول بحسابك الشخصي على جهاز واحد فقط، والتصفح من خلال 3 دول فقط، وهو أيضاً جيد، يمكنك الحصول عليه مجاناً من هنا.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




ولكن ماذا إن كنت فقط تريد الفي بي إن VPN لتصفح مواقع مغلقة في بلدك بالإضافة إلى الأمان؟

إن كان هدفك التصفح فقط وأن يكون الفي بي إن VPN مقتصر على التصفح إذاً فَإيجاد في بي أن VPN مجاني سيكون أسهل وأفضل، والخيارات الموجودة فيه مجانية بالكامل ولكنها تكون محدودة فقط من حيث البلد.

متصفح تور Tor:

هو متصفح كان مصرح باستخدامه داخل الجيش الأمريكي من قبل الجنود خارج بلادهم للاتصال بعائلاتهم، وهذه نقطه تحسب له، حيث لن يسمح أقوى جيش في العالم في أن يستخدم جنوده متصفح قد يكون مُخترق أو يكون هناك نسبة شك في أن يفصح عن مواقع مستخدميه، أو أن يكون نسبة ولو صغيرة أنه قد يكون خدعة، وللحصول على متصفح تور Tor يمكنك الحصول عليه مجاناً من هنا.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ولكن ماذا إن كنت في حاجة إلى إستخدام متصفح كروم Chrome Browser الذي إعتدت عليه؟

إذا كنت من مستخدمي كروم كما هم الأغلبية اليوم، يمكنك التمتع بعدد من الأد أونز Addons المجانية والتى يمكنك الحصول عليها من متجر كروم Chrome Store مباشرةً عليه وبدون أي عناء.

1. براوزسك Browsec:

وهي إضافة مجانية على متصفح كروم Chrome يمكنك التصفح من خلال 4 دول، وَهم الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، سنغافورة وهولندا، يمكنك الدخول على المواقع المحظورة بشكلٍ أمن وبدون أي تضيع للوقت، للحصول على هذه الأد أون يمكنك الحصول عليها من هنا.

2. هولا Hola:

هي إيضاً إضافة مجانية على متصفح كروم Chrome، يمكنك إضافتها مجاناً وفي خلال ثواني معدودة ومن ثم يمكنك الإستمتاع بخدمة التصفح المجانية، يمكنك الحصول عليه مجاناً من هنا.

مقالات متعلقة:


    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

كافة الحقوق محفوظة لمدونة خبير أونلاين 2019 - 2020